"جارف" بطلا لكأس رئيس الدولة للخيول العربية في إيطاليا للعام الثاني
Thursday, 29 June 2023 14:07
"أبوظبي للزوارق السريعة" يدافع عن لقبه في "مونديال العالم" بفرنسا
Thursday, 29 June 2023 12:32
"فيفا" يؤجل "مونديال الشاطئية" في الإمارات إلى فبراير 2024
Saturday, 24 June 2023 13:19
أمريكا وبريطانيا يتأهلان لنهائي مونديال سلة الكراسي المتحركة بدبي
Sunday, 18 June 2023 22:42
الأولمبياد الخاص الإماراتي يستهل مشاركاته في الألعاب العالمية بمنافسات الجمباز الإيقاعي
Sunday, 18 June 2023 21:39
غداً.. كرواتيا تواجه إسبانيا على لقب دوري أمم أوروبا
Saturday, 17 June 2023 12:54
"جاجوارز" بطلاً للدوري العالمي للبادل في دبي
Sunday, 11 June 2023 22:33
منتخبنا الأولمبي يلتقي نظيره الأردني ضمن بطولة "غرب آسيا"
Sunday, 11 June 2023 21:32
نهيان بن زايد: رؤية منصور بن زايد وضعت " السيتي " على القمة
Sunday, 11 June 2023 21:29
"شباب الأهلي" يستضيف نهائيات دوري السوبر لغرب آسيا لكرة السلة
Thursday, 8 June 2023 22:59
جودو الإمارات يحقق برونزية الجائزة الكبرى في طاجيكستان
Saturday, 3 June 2023 13:40
أصدر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، بصفته رئيساً لدائرة القضاء-أبوظبي، قراراً بشأن سياسة شروط وأحكام إيداع نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في العنابر الخاصة، في خطوة تنظيمية ريادية تُعد الأولى من نوعها على مستوى المنطقة، والتي تستهدف تعزيز قيم الرعاية الإنسانية وتكريس الدعم النفسي والاجتماعي للنزلاء، من خلال إرساء منظومة إصلاحية متكاملة توازن بدقة بين الضوابط القانونية وتوفير بيئة تأهيلية مخصصة تراعي الاحتياجات الخاصة لبعض فئات النزلاء، بما يدعم إعادة الاندماج المجتمعي.
دشّن سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، محطة قطار الركاب بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي، كما شهد سموه الإعلان عن شبكة خط السكك الحديدية لنقل الركاب التي ستنطلق في 30 سبتمبر 2026.
أكد معالي مطر الطاير، أن مبادرة "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة الرشيدة، القائمة على تحويل الرؤى الطموحة إلى إنجازات ملموسة، وترسخ ثقافة عمل تجعل من الإنجاز الاستثنائي معياراً للأداء، ومن سرعة التنفيذ وجودة المخرجات شاهداً على تميز تجربة دبي عن غيرها من مدن العالم
كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد، خلال "منتدى الإعلام الإماراتي" أكثر من 100 من المؤسسات والقيادات والكوادر الإعلامية الوطنية وصنّاع المحتوى الإماراتيين، تقديراً لجهودهم وأدائهم المهني الرفيع ومواقفهم الوطنية المشرّفة، لاسيما إبان الأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية