تأهل فريق غنتوت للبولو إلى المباراة النهائية لبطولة الإمارات الدولية في نسختها العشرين التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 15 ديسمبر الجاري وجاء هذا التأهل على أثر الفوز المستحق على فريق أبوظبي للبولو بنتيجة / 7 / 1.5 /
تأهل فريق غنتوت للبولو إلى المباراة النهائية لبطولة الإمارات الدولية في نسختها العشرين التي تقام خلال الفترة من 8 إلى 15 ديسمبر الجاري، برعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو.
وجاء هذا التأهل على أثر الفوز المستحق على فريق أبوظبي للبولو بنتيجة / 7 / 1.5 / في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس بملعب رقم 2 بنادي غنتوت / بدون جمهور /، ليكسب بذلك ديربي العاصمة، ويحقق فوزه الثاني منذ انطلاقة البطولة، ويكون أول الفرق المتأهلة للمباراة النهائية.
وتستأنف مباريات الجولة الثالثة من البطولة يوم غد السبت بإقامة مباراة واحدة تجمع بين فريق أبوظبي للبولو وفريق بن دري للبولو في تمام الساعة الرابعة عصراً.

4 مواجهات مرتقبة غداً ترسم ملامح التأهل في مونديال 2026
تعادل إسبانيا مع الرأس الأخضر في مونديال 2026
3 مباريات غداً في كأس العالم أبرزها فرنسا والسنغال
إيزاك يهدي "الإمارات للدراجات" لقب طواف "أوفيرن رون ألب" في فرنسا
"الإمارات للدراجات" بطلا للمرحلة السابعة من طواف "أوفيرن رون ألب" الفرنسي
