أكد معالي مطر الطاير، أن مبادرة "دبي الأفعال" تجسّد فلسفة القيادة الرشيدة، القائمة على تحويل الرؤى الطموحة إلى إنجازات ملموسة، وترسخ ثقافة عمل تجعل من الإنجاز الاستثنائي معياراً للأداء، ومن سرعة التنفيذ وجودة المخرجات شاهداً على تميز تجربة دبي عن غيرها من مدن العالم
كرّم سمو الشيخ أحمد بن محمد، خلال "منتدى الإعلام الإماراتي" أكثر من 100 من المؤسسات والقيادات والكوادر الإعلامية الوطنية وصنّاع المحتوى الإماراتيين، تقديراً لجهودهم وأدائهم المهني الرفيع ومواقفهم الوطنية المشرّفة، لاسيما إبان الأزمة التي شهدتها المنطقة خلال الأشهر الماضية
برعاية وحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد، عُقدت اليوم فعاليات "منتدى الإعلام الإماراتي" نظمها نادي دبي للصحافة تحت شعار "الإمارات خط أحمر" بمشاركة قيادات ورموز الإعلام الوطني. وتميزت هذه الدورة التي حضرت جلستها الرئيسة سمو الشيخة لطيفة بنت محمد، بمواكبتها للأزمة التي شهدتها المنطقة
أظهرت دراسة صادرة عن «براند فاينانس» العالمية، الدور الاستراتيجي الذي تقوم به «دبي الرقمية» في ترسيخ مكانة دبي بين أبرز مدن العالم في مؤشر العلامات التجارية للمدن، بعدما جاءت الإمارة في المرتبة الخامسة عالمياً بقيمة تجارية تقارب تريليون درهم. وأشارت الدراسة إلى أن «دبي الرقمية» أسهمت بنحو 31 مليار درهم في القيمة الإجمالية للعلامة التجارية للإمارة، كما حصلت على تصنيف (AA+) الذي يضعها ضمن نخبة الجهات الحكومية الرقمية الأكثر قوة وتميزاً على مستوى العالم.